لماذا أكاديمية جيمس العالمية - دبي؟

ما الذي يجعل أكاديمية جيمس العالمية - دبي أكاديمية فريدة من نوعها؟

كأكاديمية تقدم برنامج البكالوريا الدولية، يستمتع الطلاب بفرص التعلم الدولية كل يوم. ويضمن معلمونا ذوو الخبرة العالية الذي يقدمون الاهتمام والرعاية أن كل طفل يشعر بالسعادة ومستعد لعالم الغد. لذا نرحب بكم لزيارة الأكاديمية.

برنامج البكالوريا الدولية المعزّز

يصنع منهجنا المصمم من خلال البكالوريا الدولية تجربة فريدة لكل طفل، ما يوسع منهج البكالوريا الدولية الصارم أكاديميًا خارج الفصل الدراسي، ويجهز الطلاب للحياة بعد أكاديمية جيمس العالمية - دبي. اتجه أكثر من 60% من خريجينا للدراسة في أفضل 50 جامعة تدخل تصنيف الجامعات العالمي، ومنها جامعة كامبريدج ويل وبرينستون وأكسفورد. اقرأ المزيد.

ريادة الأعمال والابتكار والتأثير الاجتماعي

تكمن مهمتنا الجوهرية في أكاديمية جيمس العالمية - دبي في إنشاء قادة يتخذون الاستفسار والتأمّل والاهتمام منهجًا لهم، والذين سيتخرجون من أكاديميتنا وهم مزودون بالمعرفة والمهارة والشخصية اللازمة للعمل وبناء عالم أفضل وأكثر سلامًا. اقرأ المزيد.

معهد اللغات

يقدم معهد اللغات التابع لأكاديمية جيمس العالمية - دبي أكبر برنامج للغات الأم ضمن جميع الأكاديميات في الإمارات العربية المتحدة، حيث يتيح لنا الفرصة لتبادل التفاهم بين الثقافات والاحترام بين طلابنا الذين ينتمون إلى أكثر من 90 جنسية. اقرأ المزيد.

 

Share this page:
X
تساعدنا ملفات تعريف الارتباط على تحسين تجربتك في استخدام موقعنا وتعزيزها.
ومن خلال استخدام الموقع، فإنكم توافقون على سياسة ملفات تعريف الارتباط الخاصة بنا.
 
تأكيد

Why GEMS World Academy - Dubai?

What Makes GEMS World Academy - Dubai Unique?

As an IB World Academy, students are surrounded by international learning opportunities every day. Our highly experienced, caring educators make sure every child is happy and ready for the world of tomorrow. We welcome you to come and visit.

The IB Plus

Our tailored IB-through approach crafts a unique experience for each child, extending the academically rigorous IB Curriculum outside the classroom, preparing students for life after GEMS World Academy - Dubai. Over 60% of our graduates have gone on to study at a top 50 QS World University including Cambridge, Yale, Princeton and Oxford. Read more.

Entrepreneurship, Innovation and Social Impact

At the core of GEMS World Academy - Dubai, our mission is to develop inquiring, reflective and caring leaders who will graduate from our Academy with the knowledge, skill and character to take action and create a better and more peaceful world. Read more.

Language Institute

The GEMS World Academy - Dubai Language Institute provides the largest Mother Tongue language programme among all Academies in the UAE. It allows us to impart intercultural understanding and respect amongst our students from more than 90 nationalities. Read more.

 

Share this page:
X
Cookies help us improve your website experience.
By using our website, you agree to our use of cookies.
Confirm